Home

جرائم طرطاق

شبكة رصد الجزائرية ___ http://www.rassdalg.comالدلالات السياسية لتسمية الجنرال عثمان طرطاق مكان عبد. الشعب الجزائري مُنبهر من عودة القــ ـاتـ ـل والمُـ ـجـ ـر م الجنرال توفيق الذي يقوم حاليًا بالإنــ ـتـ ــقـ. السلام عليكم ورحمة الله سيتم اليوم اعادة عرض مقطع من لايف 04 ماي 2019 , ليلة إعتقال الجنـرال التوفيق والجـنرال طرطاق وقد تطرقت لعدة نقاط أهمها :. الصحفي و ناشر الموقعين الإلكترونيين الجري ديراكت و دزاير برس، عدلان ملاح، يكشف في هذه المقابلة تفاصيل. من هو الجنرال طرطاق رئيس المخابرات الجزائرية الجديد؟. أنهى الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة الأحد مهام.

الجنرال عثمان طرطاق على رأس جهاز الامن الداخلي - YouTub

الجنرال توفيق ينـ ـتـ ـقـ ـم من بشير طرطاق - YouTub

كشفت وسائل إعلام محلية في الجزائر، اليوم الجمعة، عن قرار إعفاء اللواء عثمان طرطاق، قائد جهاز المخابرات العسكرية، أمس الخميس، من منصبه، نقلا عن مصادر متطابقة. وقالت المصادر لقناة النهار الجزائرية، إن عثمان طرطاق قد. أصدر الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، السبت، عفواً رئاسياً جديداً عن 4700 سجين عشية الاحتفال بالذكرى الـ58 لاستقلال البلاد. ويعد هذا العفو هو ثاني أكبر عفو في عهد عبد المجيد تبون ، لكنه استثنى. اتُّهم بارتكاب جرائم حرب في العشرية السوداء.. محكمة سويسرية تطلب شهادة جنرالات بالجزائر في قضية الجنرال خالد نزار بالتآمر على سلطة الدولة والجيش، بينما لا يزال الجنرال عثمان طرطاق. قرار الرئيس الجزائري بإحالة قائد المخابرات الجزائرية الفريق محمد مدين للتقاعد، وإعلان خليفته اللواء عثمان طرطاق على رأس الجهاز، ما زال حديث العام والخاص في الجزائر الدراسة والتكوين واصل طرطاق دراسته الثانوية بقسنطينة حتى حصل فيها على شهادة الباكلوريا والتحق بالجامعة، قبل أن يختار التوجه نحو مسار عسكري بدأه بمديرية الأمن العسكري وبالذات قسم الاستعلامات العسكرية

الجزائر.. التحقيق مجددا مع شقيق بوتفليقة بتهم فساد شرعت محكمة جزائرية متخصصة، الأحد، بالتحقيق مع السعيد بوتفليقة، شقيق الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة، بقضية التمويل الخفي للحملة الانتخابية، حيث مثل المته الجزائر-القدس العربي: حمل منسق الأجهزة الأمنية السابق الجنرال بشير طرطاق مستشار الرئيس المخلوع السعيد بوتفليقة، مسؤولية تسيير قضية السيدة مايا الابنة المزعومة للرئيس بوتفليقة ونجلي الأمين العام السابق لحزب جبهة.

يستعد القضاء السويسري لطلب شهادة رئيسَي جهاز المخابرات السابقين، الفريق توفيق والجنرال عثمان طرطاق ونائب رئيس جبهة الفيس المحظورة، علي بن حاج، في قضية الجنرال خالد نزار وغيرها من الجرائم التي لا تكاد تُحصر. باختصار الجنرال البشير طرطاق الذي كان يشغل منصب الرجل الثاني في جهاز المخابرات المكلف بالأمن الداخلي، و الذي تم تعيينه سنة 2015 مستشارا برئاسة. موجهة أصبع الاتهام مباشرة إلى عثمان طرطاق المدعو البشير المتهم في الجزائر بارتكاب جرائم ضد شعبه (250 ألف قتيل خلال العشرية السوداء من الحرب الأهلية في الجزائر خلال سنوات التسعينيات) دولارأمريكي : 132,99 dzd 141,11 dzd | أورو: 157,52 dzd 167,17 dzd دولار كندي : 106.18 dz

‫جرائم الجنرالات في الجزائر - Home Facebook . مرحبا بك في موقع الخبر الإلكتروني، آخر الأخبار من الجزائر، أخبار الاقتصاد، الرياضة والجزائر العميق من هو اللواء بشير طرطاق؟ هل سيؤدي اعتقال الجنرالين توفيق و طرطاق الى فتح ملفات العشرية السوداء بالجزائر؟ أضيف في 16 ماي 2019 الساعة 21 : 22. في : وغيرها من الجرائم التي لا تكاد تُحصر

على بلحاج وتوفيق وطرطاق امام القضاء السويسري - بومرداس سيتي

ليلة إعتقال الجنـرال التوفيق والجـنرال طرطا

تم اعتقال السعيد بوتفليقة و طرطاق و توفيق ،بناء على تهم وجهت لهم وتم بعد ذلك ثبوتها و تورطهم في مخططات مانت تهدف لمنع ووقف الحلول ونشر الفوضى في البلاد ، وسيتم عرضهم على المحكمة العسكرية ،وذلك يوم الأحد نقلت صحيفة الخبر الجزائرية، عن المحامي عمار خبابة، بأن الموقوفين الثلاثة: سعيد بوتفليقة، شقيق الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة، والمسؤولين السابقين في جهاز المخابرات عثمان طرطاق، المدعو بشير، ومحمد مدين المدعو. (وكالات)أوقفت السلطات في الجزائر، اليوم السبت، مدير المخابرات السابق الجنرال بشير طرطاق، ومدير المخابرات الأسبق الجنرال توفيق مدين، على ما أفاد مراسل العربية.ونقلت أسوشيتد برس عن مسؤول أمني جزائري تأكيده بتوقيف.

تعذيب، طرطاق، قايد صالح، بوتفليقة: القصة القنبلة لمساءلة

كشفت مصادر قضائية عليمة لـــالجزائر1″ أن شقيق الرئيس السابق و مستشاره الخاص السعيد بوتفليقة و قائدي المخابرات السابقين الجنرال محمد مدين المدعو توفيق و اللواء عثمان طرطاق المدعو بشير و الأمين من روايتي الثالثة عمي مختار الماربو الحلقة الأولى أصبحت الشقفة بلا حلم ، و قد ماتت الطموحات في قلوب أبنائها ، و لم يعد لديهم إحساس أو شعور بالرغبة في الحياة ، مادام فيها أربابا توارثوا الالوهية من عهد الثورة ، و اعتقدوا. جرائم فرنسا في المغرب.. خبر إعفاء رئيس جهاز الاستخبارات العسكرية، اللواء عثمان طرطاق، من منصبه، وهو ما أكدته وسائل إعلام أخرى بالقول أنه قد غادر مكتبه مساء أمس الخميس بصفته أيضا مستشار.

جرائم و حوداث والجنرال طرطاق المسمى أيضا عثمان هو من خلف مدين على رأس المخابرات عام 2015، وأعلنت الدفاع الجزائرية إقالته من منصبه مطلع أبريل/ نيسان الماضي بالتزامن مع استقالة بوتفليقة تحت. من روايتي الطريق إلى سدات فالشقفة أصبحت بلا حلم ، و قد ماتت الطموحات في قلوب أبنائها ، و لم يعد لديهم إحساس أو شعور بالرغبة في الحياة ، مادام فيها أربابا توارثوا الالوهية من عهد الثورة ، و اعتقدوا أن الحياة في القرية. يواجه السعيد بوتفليقة شقيق الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة، والمسؤولان السابقان في جهاز المخابرات عثمان طرطاق، ومحمد مدين، عقوبة قد تتراوح بين الإعدام والسجن المؤبد أصدرت وزارة الداخلية في الجزائر أمس الأحد، بياناً تتحدث فيه حول حقيقة إحداث تغييرات على حدود بعض الولايات الجنوبية للبلاد. وتناولت الوزارة في بيانها التقسيم الإداري الجديد للولايات في الجنوب، نافية أن يكون التقسيم. الجزائر.. محاكمة رموز النظام السابق تحقيق للعدالة أم تصفية حسابات سياسية؟. الغد يوليو 12, 2021. بعد تبرئته من المحكمة العسكرية في قضية التآمر على سلطتي الجيش والدولة، مثل شقيق الرئيس السابق.

من هو الجنرال طرطاق رئيس المخابرات الجزائرية الجديد

  1. هذا ما ينتظر شقيق بوتفليقة والجنرالين طرطاق وتوفيق وتنص المادة 284 من قانون القضاء العسكري على أن كل شخص ارتكب جريمة التآمر للمساس بسلطة قائد تشكیلة عسكرية أو سفینة بحرية أو طائرة عسكرية.
  2. تصنيفات فرعية. يشتمل هذا التصنيف على 11 تصنيفا فرعيا، من أصل 11. علماء جريمة‏ (16 ت، 3 ص
  3. لكل هذه الأسباب، طرطاق مفيد لبوتفليقة وقايد صالح، وربما لمعظم قادة المناطق العسكرية.وهكذا، يوجد في خلفية هذه الإجراءات العلنية بشكل مثير للدهشة تجريبٌ الغموض الشفاف
  4. آخر الأخبار. شنقريحة: نحذر أشد التحذير كل من تُسول له نفسه المريضة، والمتعطشة للسلط
  5. لكن مكان طرطاق أصلاً هو السجن وذلك بسبب الجرائم الفظيعة، التي ارتكبها في حق الشعب خلال التسعينات (فترة محاربة الإرهاب)، إذ لا يمكن لمجرم أن يكون مسؤولاً عن أمن مواطنيه..
  6. قالت مصادر إعلامية أن المحكمة الفيدرالية السويسرية تستعد لطلب شهادة رئيسَي جهاز المخابرات السابقين في الجزائر الفريق محمد مدين والجنرال عثمان طرطاق، إضافة إلى الجنرال جبار مهنا ونائب رئيس الجبهة الإسلامية للإنقاذ.

بشير طرطاق - ويكيبيدي

أبدى عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي السوداني صديق يوسف امتعاضه لمسار الحكومة الانتقالية خصوصاً في جانبها الاقتصادي، موضحاً أن خطواتها بطيئة جداً، فضلاً عن عدم وضوح السياسات المتبعة، على الرغم من أنه كانت هناك. جريمة قتل بشعة.. شخص يقتل والدته بمكناس! ويبقى طرطاق قائد الاستخبارات بين 2015 و2019 في السجن العسكري لاتهامه في قضية تتعلق بمنصبه لم يتم الكشف عنها انتهى قاضي التحقيق العسكري، من الاستماع في الموضوع إلى كل من الفريق محمد مدين توفيق مدير جهاز الاستخبارات الأسبق، وكذلك منسق مصالح الاستعلامات السابق الجنرال بشير طرطاق، والأمنية العامة لحزب العمال لويزة حنون في. وتنص جميع مواد القسم الأول (جرائم الخيانة والتجسس) من الفصل المتعلق بـالجنايات والجنح ضد أمن الدولة في قانون العقوبات الجزائري على عقوبة الإعدام في حق كل من يرتكب جريمة الخيانة الجزائر-tsa عربي: بالرغم من أن مستقبل ومصير محاكمة الثلاثي السعيد، التوفيق وطرطاق لا زالت غامضة، إلا أن الخامس من مايو، سيبقى يومًا راسخًا في ذاكرة الجزائريين، وتاريخًا بارزًا في سجلات ثورة شعبية سلمية، أنهت حقبة.

الكاتب : طرطاق زكرياء . الملخص الأبرتايد ثمرة الاستعمار القائم على إنكار حقوق الشعوب في تقرير مصيرها من منطلق عنصري مفاده سمو الأعراق. جريمة ضد الإنسانية مقالات مماثلة. الجزائر-الكوثر: نقلت صحيفة الخبر الجزائرية، عن المحامي عمار خبابة، بأن التهم الموجهة إلى كلا من سعيد بوتفليقة، شقيق الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة، والمسؤولين السابقين في جهاز المخابرات عثمان طرطاق، ومحمد مدين. تنظر المحكمة العسكرية بالجزائر في 20 ماي في طلب الإفراج عن الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون الموجودة رهن الحبس بتهمتي المساس بسلطة الجيش والمؤامرة ضد سلطة الدولة في قضية سعيد بوتفليقة شقيق الرئيس السابق، بحسب.

يطالب رئيس حزب الأمة القومي في السودان الصادق المهدي بإيجاد آلية لتسليم الرئيس عمر البشير إلى المحكمة الجنائية. وفيما يؤكد أن سقوط النظام السابق كان مفاجئاً في توقيته، يحمّل مسؤولية مجزرة فض اعتصام القيادة العامة إلى. أفادت وسائل اعلام جزائرية بأن المحكمة العسكرية قضت بالسجن النافذ 15 عاما على السعيد بوتفليقة شقيق الرئيس السابق، ولويزة حنون زعيمة حزب العمال، والفريق المتقاعد، محمد مدين واللواء المتقاعد بشير طرطاق ذكرت قناة النهار التلفزيونية الخاصة اليوم الجمعة أن مدير المخابرات الجزائرية عثمان طرطاق عُزل من منصبه. وكان طرطاق، وهو جنرال متقاعد، حليفا للرئيس عبد العزيز بوتفليقة الذي استقال يوم الثلاثاء في ظل احتجاجات حاشدة. مثل أمام القضاء الجزائري الخميس من الأسبوع الجاري عشرات المسؤولين من الذين كانوا يسمون أنفسهم خدام الدولة، وذلك بتهمة الفساد وغياب الضمير الوطني، وتشمل اللائحة مسؤولين من طينة الوزير الأول عبد المالك سلال تحاول وزارة الخارجية الجزائرية الركوب على قضيةبيغاسوس، وهي قضية التجسس المزعومة، للمطالبة بـجهد دولي ضد المغرب. وهكذا، فإن الطغمة العسكرية، غير القادرة على ضمان الأمن الوطني، تتخلى عن سيادة الجزائر

ساهم نظام بوتفليقة أيضًا في إنقاذ خالد نزار من الملاحقة القضائية عن اتهامات تتعلق بممارسة التعذيب أو التغطية عليه خلال فترة توليه حقيبة وزارة الدفاع بين 1991 إلى 1993، ففي 2001 و2002 سعى القضاء الفرنسي إلى توقيفه، غير أنه.

وخضع الجنرال نزار (81 عاما) للملاحقة في السنوات الماضية من القضاء في سويسرا، بتهمة ارتكاب جرائم حرب وأخرى ضد الإنسانية خلال العشرية السوداء التي عرفتها الجزائر في التسعينيات تبرئة السعيد بوتفليقة من تهمة التآمر ضد الدولة في الجزائر. أدت إعادة محاكمة الأخ القوي للرئيس الجزائري. احتج نجل الرئيس الجزائري محمد بوضياف، الذي اغتيل عام 1992 على «طي قضية التآمر» بإصدار أحكام براءة لأربعة أشخاص، من بينهم رئيسي استخبارات سابقين، «في حين أن قضية التآمر الحقيقية، وهي اغتيال والدي، يرفض القضاء إعادة. جرائم فرنسا في المغرب.. قطع رؤوس المقاومين للسيطرة على منطقتي فاس ومكناس و40 دقيقة صباحا، فيما رفض المنسق السابق للأجهزة الأمنية بشير طرطاق المثول أمام هيئة المحكمة رغم حضوره.. أمرت المحكمة العليا في الجزائر، بإعادة محاكمة السعيد شقيق الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة، والمديرين السابقين للاستخبارات محمد مدين الملقب بـتوفيق وعثمان طرطاق، أمام محكمة الاستئناف العسكرية في مدينة البليدة.

السجن 15 سنة بحق شقيق بوتفليقة والجنرالين توفيق وطرطاقBlog de raprape2001 - Page 12 - Blog de raprape2001

عندما كان رئيسا للوزراء في الجزائر اوائل التسعينات حيث كان الاسلاميون يشنون حربا دامية ضد قوات الامن ساهم رضا مالك في مواجهة المتمردين من خلال دعم حملة امنية ضارية ضدهم. والان وبعد 20 عاما وفي خضم موجة ثورات الربيع. محامي طرطاق لـالقدس العربي: من الصعب إقناع الرأي العام الجزائري والدولي ببراءة المتهمين في قضية التآمر . كورونا مصر: جرائم النظام وليس أنفلونزا القدر رأي القدس وكان نزار (81 عاما) ملاحقا في السنوات الماضية من القضاء في سويسرا، بتهمة ارتكاب جرائم حرب وأخرى ضد الإنسانية.

ويتابع سعيد بوتفليقة، والجنرالان السابقان محمد مدين، الملقب بتوفيق، مدير دائرة الاستعلامات طيلة 25 سنة، وعثمان طرطاق، ورئيسة حزب العمال، لويزة حنون، على الخصوص، بتهم المساس بسلطة. المحكمة الفيدرالية السويسرية تستعد لطلب شهادة رئيسَي جهاز المخابرات السابقين في الجزائر الفريق محمد مدين والجنرال عثمان طرطاق، إضافة إلى الجنرال جبار مهنا ونائب رئيس الجبهة الإسلامية للإنقاذ المحظورة علي بن حاج، في.

اللواء عثمان طرطاق يوقع ثاني ظهور له من الأكاديمية

قرر قاض عسكري جزائري، الأحد، إيداع الشقيق الأصغر للرئيس السابق عبدالعزيز بوتفليقة، والرئيسين السابقين لجهاز المخابرات، في الحبس المؤقت وقالت الصحيفة إن الرأي العام في الجزائر؛ يتابع باهتمام كبير عملية تفكيك جهاز الاستعلامات والأمن الداخلي الشهير بجهاز المخابرات، بقرار من عبد العزيز بوتفليقة

عاجل وردنا الان طرطاق يعترف يكشف تفاصيل ملفات فساد في قضية

أصدرت المحكمة العسكرية بالبليدة، ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء، حكمها حضوريا بإدانة والحكم على كل من بوتفليقة السعيد ومدين محمد وطرطاق عثمان وحنون لويزة بعقوبة 15 سنة سجنا، من أجل الأفعال المنسوبة إليهم، كما أدانت. الشفافية في عهد الدولة المدنية تقتقضي التطرق لهذا الملف الحساس و وضع النقاط على الحروف و تبليغ رسالة للمعنيين بالامر مفادها اذا كانوا يعتقدون انه بامكانهم وضع الجزائريين تحت المراقبة و التصنت وهو امر طبيعي تفرضه. محاكمة توفيق، طرطاق، سعيد وحنون.. تكتم وترقب بيانات رسمية. المادة 284 من قانون القضاء العسكري والتي تنص على أن كل شخص ارتكب جريمة التآمر غايتها المساس بسلطة قائد تشكيلة عسكرية أو سفينة بحرية. طرطاق والسعيد بوتفليقة باقيان في السجن المحكمة الدستورية تحسم عقوبتي الحبس والغرامة في جرائم البناء بدون ترخيص. طرطاق ووو) بأن القضاءَ عندنا غيرُ مستقل.. ولو كان العكس لمَثُـلَ أمام محاكم دولية بسبب دعاوى بارتكاب جرائم حرب تتهمه بها عائلات ومنظمات حقوقية.. صعبٌ عليّ أن أقتنع ـ مع كثيرين ـ بأن للرجل.

طرطاق وتوفيق والسعيد بوتفليقة يواجهون عقوبة الإعدام فإن المادة 284 من قانون القضاء العسكري تنص على أن كل شخص ارتكب جريمة التآمر غايتها المساس بسلطة قائد تشكيلية عسكرية أو سفينة بحرية أو. وتدريجيا، بدأت مجموعة بوتفليقة محاصرة مدين في المخابرات من خلال تعيين جنرال منافس له وهو طرطاق مستشارا للرئيس لتنتهي المواجهة بعزل توفيق وتولي طرطاق ابتداء من 13 سبتمبر الجاري Title: قوة الخطاب أسرار الإلقاء الفعال Author: yaseen Last modified by: مرشد Created Date: 4/7/2006 7:09:44 PM Document presentation forma إيداع 18 شخصا الحبس بسبب الغش في امتحانات شهادة البكالوريا. أعلنت وزارة العدل عن متابعة 22 شخصا لأفعال تتعلق بالغش في امتحانات شهادة البكالوريا ، مع الأمر بإيداع 18 منهم الحبس. وأصدرت المحكمة.

الجزائر: قانون تمهيدي لدولة استبدادية دكتاتورية

Tartak lbaroud - 2019 - طرطاق البارود من اروع الأغاني

  1. وجاء في بيان النيابة العامة العسكرية الذي تلي عبر التلفزيون الجزائري الرسمي أنه تم إيداع كل من عثمان طرطاق ومحمد مدين والسعيد بوتفليقة الحبس الموقت بتهم المساس بسلطة الجيش والمؤامرة ضد سلطة الدولة
  2. ذكرت صحيفة صاندي تايمز ان المحكمة العليا في دبلن ، جمهورية ايرلندا ، ستنظر في غضون الايام الثمانية القادمة في الدعوى المرفوعة ضد محرك البحث غوغل ،بصفته المالك ليوتو..
  3. جرائم و حوداث الانتقالية، فيما قالت وسائل إعلام جزائرية إن اللواء عثمان ‏طرطاق المدعو بشير، قائد جهاز المخابرات العسكرية، تم إعفاؤه من منصبه أمس الخميس..
  4. الحراك يعيد الأمل بعدالة تنصف الرئيس الراحل بوضياف. By الكاتب Posted on 8 مايو، 201
  5. هذا السؤال أصبح يطرح نفسه بقوة أم بعض الأخبار التي لا يمكن أن تجد لها تفسيرا، خصوصوا في ما يتعلق بطرقة تنفيذ بعض الجرائم وتفاصيل جرائم أخرى، والتي لا يمكن أن تحدث سوى في سيناريوهات المسللات والأفلام الهوليودية
الحكم على شقيق بوتفليقة بالسجن 15 عاما – جريدة سبر الإلكترونية

‫قائمة بأسماء ضباط Drs متابعةً لملف - Drs

  1. حوار- المحامي بوجمعة غشير: اتهام نزار يؤجل محاكمة السعيد بوتفليقة، توفيق، طرطاق وحنون وليد رمزي - أغسطس 26, 2019
  2. أفادت مصادر إعلامية جزائرية، مساء اليوم الثلاثاء، بأن رئيس المخابرات الجزائري بشير طرطاق، تقدم باستقالته من منصبه على خلفية الأحداث الأخيرة التي تشهدها البلاد. وعين الجنرال طرطاق رئيسا لجهاز الاستخبارات في 2015، وكان.
  3. جرائم ; موضة و مشاهير في البليدة للفريق محمد مدين المدعو بالجنرال توفيق، والجنرال بشير طرطاق، وشقيق الرئيس السعيد بوتفليقة، والأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون، ومسؤولين سابقين في.
  4. جريمة تغافل عنها التاريخ كما يُحاكم فيها اللواء عثمان طرطاق، المعروف باسم بشير، المنسق السابق للأجهزة الأمنية برئاسة الجمهورية، ووزير الدفاع الأسبق خالد نزار، ونجله لطفي، وأحد معارفهما.
  5. عبد القادر ذهبي عضو مؤسس لمؤتمر التغيير الديمقراطي (CCD) ونحن في ذكرى 24 سنة مضت منذ انقلاب 11 يناير1992 لعسكر فرنسا - وبمباركتها وتغطيتها، حتى لا نقول بوحيها وتدبيرها - على إرادة الشعب الجزائري وانتهاك سيادته وخرق الدستور.
  6. كنا ضحايا للقضاء وأكبر جرائم بوتفليقة تكسير المؤسسات.. السلم، إن توقيف الثلاثي السعيد بوتفليقة، ومحمد مدين وبشير طرطاق، تحول إلى أمر عادي بعد التصريحات النارية لقائد أركان الجيش.

كأول تعليق له عن توقيف، مستشار الرئيس المستقيل عبد العزبز بوتفليقة، و الجنرالين نحند مدين، و عثمان طرطاق، اعتبر المحامي مصطفى بوشاشي أن الموقوفين، ارتكبوا جرائم ويجب متابعتهم. واضاف رئيس رابطة حقوو الانسان السابق. كيوبوست-الجزائر بعد 11 جمعة سار فيها الشعب الجزائري يطالب برحيل النظام ورموزه، وبعد شهر من استقالة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، وبعد عديد من التحذيرات والتنبيهات العسكرية ضد العصابة والقوى غير الدستورية، اعتقلت. صدمت محكمة جزائرية اليوم، السبت، السعيد بوتفليقة شقيق الرئيس المخلوع، ووزير العدل السابق الطيب لوح، برفضها طلب إعادة تكييف الاتهامات الموجهة لهما وتأييد قرار محاكمتهما بتهمة ارتكاب جرائم جنائية. السعيد بوتفليقة هذا. بدأ بناء الجدار في 2002 في ظل انتفاضة الأقصى، وتقدم إسرائيل التبرير بالضرورة الأمنية أو بحق الدفاع عن النفس. الجدار يتعدى على حقوق الفلسطينيين المقيمين في المناطق المحتلة من قبل إسرائيل. وهي ممارسات منهجية في سياسة. موقع ازيلال 24 www.azilal24.com. مرحبا بكم في موقع أزيــلال24 ، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] / الجيش الملكي في نهائي كأس العرش بعد الفوز على رجاء بني ملال..فيديو أول مقابلة مع سيف الإسلام القذافي.. إن توقيف كلا من اللواء المتقاعد مدين المدعو توفيق و اللواء طرطاق المدير السابق لمديرية الاستعلامات والأمن برئاسة الجمهورية قبل احالة المديرية إلى مكانها الطبيعي بوزارة الدفاع و سعيد بوتفليقة مستشار رئيس الجمهورية.